الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:36 ص سبورت -شاهد قرار عاجل من إدارة ليفربول مع محمد صلاح بعد وداع الدوري الأوروبي , أخبار الوطن09 30 ص الجمعة 19 أبريل 2024 صلاح لاعب ليفربول فاجأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح لاعب والان الى المزيد من سبووورت نت.

أول قرار من ليفربول بعد وداع الدوري الأوروبي.. مفاجأة لـ محمد صلاح

خطوة ليفربول مع محمد صلاح وزملائه في الموسم الجديد

ويبدأ محمد صلاح ورفاقه، اليوم، استعداداتهم لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي والمقرر لها يوم الأحد المقبل، علما بأن «مو» كان صاحب هدف الريدز الوحيد في مرمى أتالانتا وجاء من ضربة جزاء.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من إدارة ليفربول مع محمد صلاح بعد وداع الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من إدارة ليفربول مع محمد صلاح بعد وداع الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من إدارة ليفربول مع محمد صلاح بعد وداع الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:30 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 صلاح لاعب ليفربول فاجأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بقرار جديد، وذلك بعد وداع بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج» لنسخة الموسم... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم