الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:45 ص سبورت -شاهد حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري nile وموعد اللقاء , أخبار الوطن09 42 ص الجمعة 19 أبريل 2024 فريق بلدية المحلة أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا أسماء حكام والان الى المزيد من سبووورت نت.

حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE

يذكر أن لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب المقاولون بالجولة الأولى للدوري حسمه بلدية المحلة لصالحه بهدفين دون رد. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE وموعد اللقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE وموعد اللقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:42 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 فريق بلدية المحلة أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة مع نظيره المقاولون العرب، المحدد لها... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم