الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:40 ص سبورت -شاهد كاسيميرو مبابي مثل رونالدو وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيلي , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 10 33 ص تحدث كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق عن علاقته بـ لوكا مودريتش وتوني كروس زميليه السابقين في والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:33 ص

تصريحات كاسيميرو

واختتم تصريحاته قائلا: عندما كنت على وشك المغادرة، دخلت مكتب أنشيلوتي وكان يبكي، فسألته: لماذا تبكي؟ قال: لا أعرف، أريدك فقط أن تعلم أنني أحبك ولا أريدك أن تغادر، كان ذلك عندما شككت في الرحيل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسيميرو مبابي مثل رونالدو وأنشيلوتي كان يبكي عندما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسيميرو: مبابي مثل رونالدو.. وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كاسيميرو: مبابي مثل رونالدو.. وأنشيلوتي كان يبكي عندما علم برحيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:33 ص تحدث كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق عن علاقته بـ لوكا مودريتش وتوني كروس زميليه السابقين في النادي الملكي، وعن رأيه في كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وصفقة الميرنجي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم