الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:40 م سبورت -شاهد اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميروني , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 11 34 ص شهد الدوري الكاميروني حدثا فريدا من نوعه وهو تتويج فيكتوريا يونايتد ناد صاعد من دوري الدرجة الثانية بلقب والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:34 ص

لاعبو نادي فيكتوريا يونايتد الكاميروني

إيتو متهم بسبب فريق فيكتوريا

صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

رئيس نادي فيكتوريا يونايتد يعد باللقب ويفي بوعده

الاتهام بالتزوير

ناثان دوالا لاعب نادي فيكتوريا يونايتد الكاميروني الذي تمت تبرئته من تهمة تزوير هويته وإخفاء سنه الحقيقي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم فريق فيكتوريا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم.. فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميروني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتهام لاعبهم بالتزوير وإيتو متورط بسببهم.. فريق فيكتوريا يونايتد يصنع الحدث بالدوري الكاميروني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:34 ص شهد الدوري الكاميروني حدثا فريدا من نوعه، وهو تتويج فيكتوريا يونايتد - نادِ صاعد من دوري الدرجة الثانية - بلقب المسابقة المحلية. وحقق نادي فيكتوريا يونايتد لقب الدوري الكاميروني للمرة الأولى في... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم