الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:52 م سبورت -شاهد الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمان , أخبار الوطن11 49 ص الجمعة 19 أبريل 2024 ناجلسمان أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة تمديد عقد المدرب جوليان والان الى المزيد من سبووورت نت.

تمديد عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حتى صيف 2026

— DFB-Team (@DFB_Team) April 19, 2024

فشل بايرن ميونخ في إعادة ناجلسمان لخلافة توماس توخيل

يذكر أن ناجلسمان كان قد وقع عقدا في سبتمبر الماضي يمتد حتى 31 يوليو 2024، ليكون المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا في أمم أوروبا المقبلة، وذلك بعدما جرت إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني، في العاشر من سبتمبر الجاري بعد أن حقق الفريق 4 انتصارات فقط، خلال آخر 17 مباراة خاضها تحت قيادته، وقد ودع كأس العالم من دور المجموعات للنسخة الثانية على التوالي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:49 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 ناجلسمان أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تمديد عقد المدرب جوليان ناجلسمان، لينهي أمر رحيله عن تدريب الماكينات الألمانية، التي تستعد لخوض غمار كأس... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم