الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:59 م سبورت -شاهد قبل مباراة الأهلي ومازيمبي كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو , جريدة الأسبوعتحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا والان الى المزيد من سبووورت نت.

كولر يتحدث عن مباراة الأهلي ومازيمبي

كولر مدرب الأهلي

كولر يتحدث عن صعوبة ملعب مازيمبي قبل مباراة الأهلي

كولر مدرب الأهلي

كولر يكشف موقف بيرسي تاو من المشاركة في المباراة

كولر يتحدث عن الهزيمة أمام الزمالك في القمة بالدوري

مارسيل كولر يتحدث عن هزيمة بيراميدز أمام مازيمبي

كولر مدرب الأهلي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل مباراة الأهلي ومازيمبي كولر يتحدث عن هزيمة القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو. ويحل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:59 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم