الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:52 م سبورت -شاهد رغم تألقه مؤخر ا غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد , جريدة الأسبوعكشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن مستقبل الحارس الأوكراني آندري لونين مع ريال مدريد غير واضح في الوقت الحالي خاصة في ظل تألقه حاليا بالقميص الملكي وخشيته من والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم تألقه مؤخر ا غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم تألقه مؤخرًا.. غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رغم تألقه مؤخرًا.. غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن مستقبل الحارس الأوكراني آندري لونين مع ريال مدريد غير واضح في الوقت الحالي، خاصة في ظل تألقه حالياً بالقميص "الملكي"، وخشيته من إمكانية عودته للظل بعد تعافي البلجيكي تيبو كورتوا. أدى تألق لونين مؤخراً في تأهل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم