الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:12 م سبورت -شاهد سلة الأهلي تواجه بطل أوغندا بـ bal و اليد يلتقي التوتة الجزائري , أخبار الوطن03 04 م الجمعة 19 أبريل 2024 سلة الأهلي يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم والان الى المزيد من سبووورت نت.

«رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal»

«رجال يد الأهلي» يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس

وكان فريق رجال يد الأهلي قد نجح في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الـ4 في تاريخ النادي والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23-21، بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سلة الأهلي تواجه بطل أوغندا بـ bal و اليد يلتقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سلة الأهلي تواجه بطل أوغندا بـ«bal».. و«اليد» يلتقي التوتة الجزائري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سلة الأهلي تواجه بطل أوغندا بـ«bal».. و«اليد» يلتقي التوتة الجزائري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:04 م | الجمعة 19 أبريل 2024 سلة الأهلي يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يلتقي مع فريق سيتي أويلرز الأوغندي في أول لقاءاته ببطولة إفريقيا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم