الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:20 م سبورت -شاهد جنى محمود تتأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني بقطر , جريدة الأسبوعتأهلت جنى محمود لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني لنهائيات جهاز الحركات الأرضية ببطولة كأس العالم والمقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 17 حتى 20 والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جنى محمود تتأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني بقطر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جنى محمود تتأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني بقطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع جنى محمود تتأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني بقطر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهلت جنى محمود، لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني، لنهائيات جهاز الحركات الأرضية ببطولة كأس العالم والمقامة حالياً بالعاصمة القطرية "الدوحة" خلال الفترة من 17 حتى 20 أبريل الجاري، في ختام سلسلة بطولات كأس العالم المؤهلة لأولمبياد «باريس 2024».... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم