الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:45 م سبورت -شاهد رغم التأهل الأوروبي توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي , جريدة الأسبوعرفض توماس توخيل فكرة البقاء كمدير فني لفريق بايرن ميونخ بعد انتهاء الموسم الحالي مشيرا إلى أن الفريق سيفتقد خدمات سيرج نابري وليروي ساني في المباراة المقبلة أمام والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم التأهل الأوروبي توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم التأهل الأوروبي.. توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رغم التأهل الأوروبي.. توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفض توماس توخيل فكرة البقاء كمدير فني لفريق بايرن ميونخ، بعد انتهاء الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الفريق سيفتقد خدمات سيرج نابري وليروي ساني في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا. وواجه توخيل الصحفيين اليوم الجمعة بعد فترة وجيزة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم