الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:36 م سبورت -شاهد عاجل مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك , أخبار الوطن05 29 م الجمعة 19 أبريل 2024 الحكم إبراهيم نور الدين رفض إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك التطرق في والان الى المزيد من سبووورت نت.

عقوبات قوية ضد الزمالك بسبب اختفاء الكرات

- عدم مصاحبة مصطفى حسين «ميلا» عامل فريق الزمالك لمدة أربعة مباريات بسبب تعمده إخفاء الكرات.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:29 م | الجمعة 19 أبريل 2024 الحكم إبراهيم نور الدين رفض إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك التطرق في تقرير مباراة القمة لواقعة اختفاء الكرات والتي شهدتها مباراة الفريقين على ستاد... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم