الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:45 م سبورت -شاهد سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعداد ا لمباراة مازيمبي , جريدة الأسبوعحرص هشام المقود سفير مصر في الكونغو على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم اليوم استعداد ا لمواجهة مازيمبي غد ا السبت في ذهاب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعداد ا لمباراة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص هشام المقود، سفير مصر في الكونغو، على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة مازيمبي غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. وعقد السفير هشام المقود جلسة مع الدكتور محمد... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم