الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:04 م سبورت -شاهد جوميز يعالج الأخطاء الفنية للاعبي الزمالك في مران الفريق استعدادا لمباراة دريمز , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 07 58 م خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا لمباراة دريمز الغاني والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:58 م

جوميز يعالج الأخطاء الفنية للاعبي الزمالك في مران الفريق استعدادا لمباراة دريمز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل  21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يعالج الأخطاء الفنية للاعبي الزمالك في مران الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يعالج الأخطاء الفنية للاعبي الزمالك في مران الفريق استعدادا لمباراة دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جوميز يعالج الأخطاء الفنية للاعبي الزمالك في مران الفريق استعدادا لمباراة دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:58 م خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. جوميز... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم