الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:21 م سبورت -شاهد انطلاق الدوري الإفريقي لكرة السلة bal رسميا على أرض الكنانة , أخبار الوطن09 19 م الجمعة 19 أبريل 2024 مؤتمر صحفي لـ bal أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة bal والان الى المزيد من سبووورت نت.

محمد عبد المطلب: البطولة تشهد مواجهات قوية

سفير رواندا في مصر يتحدث عن البطولة

جالو فال يوجه الشكر لاستضافة القاهرة المنافسات

وأشاد فال، بما تقدمه أكاديمية الـ NBA في إفريقيا من لاعبين على مستوى عالٍ، يظهرون دائمًا مع الفرق المشاركة في منافسات بطولة الدوري الإفريقي، موجهًا التحية لمسئولي الـ NBA على دعمهم الكامل لتطوير اللعبة في القارة الإفريقية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انطلاق الدوري الإفريقي لكرة السلة bal رسميا على أرض الكنانة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انطلاق الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL رسميا على أرض الكنانة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن انطلاق الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL رسميا على أرض الكنانة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:19 م | الجمعة 19 أبريل 2024 مؤتمر صحفي لـ bal أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة «BAL»، مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الجمعة في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بحضور أمادو جالو... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم