الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/20 الساعة 01:36 ص سبورت -شاهد 5 صدمات تهدد مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا , أخبار الوطن12 28 ص السبت 20 أبريل 2024 مازيمبي تطارد 6 أزمات وصدمات فريق مازيمبي الكونغولي قبل مواجهة الأهلي في اللقاء والان الى المزيد من سبووورت نت.

«كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي  

قرار من «فيفا» ضد مازيمبي

صدمة الطقس تحبط مازيمبي

إثارة الجدل في الكونغو وتدخل حكومي

أزمة كالابا تهدد مازيمبي أمام الأهلي

تحذير من «كاف» لمازيمبي قبل مواجهة الأهلي

وحذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق مازيمبي من تعطل تقنية الفيديو خلال المباراة، وذلك بعد الشكوى الذي تقدم بها الأهلي للاتحاد الأفريقي بالمطالبة بالعمل على منع تكرار هذا الأمر.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

5 صدمات تهدد مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 5 صدمات تهدد مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 5 صدمات تهدد مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:28 ص | السبت 20 أبريل 2024 مازيمبي تطارد 6 أزمات وصدمات فريق مازيمبي الكونغولي، قبل مواجهة الأهلي في اللقاء المرتقب غدًا على استاد مازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا في ذهاب الدور نصف... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم