الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/20 الساعة 02:09 ص سبورت -شاهد هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا , أخبار الوطن01 01 ص السبت 20 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي يحتضن ملعب استاد مازيمبي ستاديوم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال والان الى المزيد من سبووورت نت.

ماذا قدمت الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟

الأهلي ومازيمبي

الزمالك أمام مازيمبي

الإسماعيلي ومازيمبي

بيراميدز ومازيمبي

سموحة ومازيمبي

وكان لسموحة نصيبًا في زيارة ملعب مازيمبي في كينشاسا، منى خلالها بالهزيمة أمام بهدف دون رد في دور المجموعات عام 2015.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:01 ص | السبت 20 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي يحتضن ملعب استاد «مازيمبي ستاديوم» مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين أصحاب الدار والنادي الأهلي الذي، يبحث في مدينة كينشاسا الكونغولية عن... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم