الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/20 الساعة 06:00 م سبورت -شاهد الأهلي يفرض التعادل السلبي على مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا فيديو وصور , جريدة الأسبوعمازيمبي ضد الأهلي فرض الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على فريق مازيمبي اليوم السبت ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والان الى المزيد من سبووورت نت.

ملخص مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

مصطفى شوبير حارس الأهلي

مصطفى شوبير حارس الأهلي

مازيمبي ضد الأهلي

مازيمبي ضد الأهلي

مازيمبي ضد الأهلي

تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يفرض التعادل السلبي على مازيمبي في دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يفرض التعادل السلبي على مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا «فيديو وصور» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يفرض التعادل السلبي على مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا «فيديو وصور»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مازيمبي ضد الأهلي.. فرض الفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل السلبي على فريق مازيمبي، اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في لوبومباشي بالكونغو.... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم