الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/20 الساعة 07:16 م سبورت -شاهد مازيمبي ضد الأهلي تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم , جريدة الأسبوعمازيمبي ضد الأهلي تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تعادل المارد الأحمر أمام مازيمبي سلبيا اليوم السبت وذلك في ذهاب دور نصف نهائي والان الى المزيد من سبووورت نت.

أول تعليق من كولر عقب تعادل الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مازيمبي ضد الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مازيمبي ضد الأهلي تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مازيمبي ضد الأهلي.. تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مازيمبي ضد الأهلي.. تعليق مثير من كولر على تعادل الأحمر اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مازيمبي ضد الأهلي.. تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على تعادل المارد الأحمر أمام مازيمبي سلبياً، اليوم السبت، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024. أول تعليق من كولر عقب تعادل... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم