الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/04/22 الساعة 08:12 م سبورت -شاهد بيان رسمي من اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية , جريدة الأسبوعأصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيان ا رسمي ا اليوم الإثنين وذلك لشكر جماهير الفريق الجزائري التي حضرت إلى ملعب 5 يوليو لدعم الفريق أمام نهضة بركان المغربي مساء والان الى المزيد من سبووورت نت.

بيان اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية

نهضة بركان ينتصر في أزمة «القمصان» بقرار من الكاف

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان رسمي من اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان رسمي من اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيان رسمي من اتحاد العاصمة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، وذلك لشكر جماهير الفريق الجزائري التي حضرت إلى ملعب «5 يوليو» لدعم الفريق أمام نهضة بركان المغربي، مساء أمس الأحد، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. وكان من المقرر أن تقام مباراة... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم