الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:16 ص سبورت -شاهد الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا , القاهرة 24الثلاثاء 23 أبريل 2024 07 05 ص يعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية استعداد ا لمواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:05 ص

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في الإياب

الجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي مع المتأهل من لقاء الترجي التونسي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي في المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:05 ص يعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم