الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:20 ص سبورت -شاهد عبد الجليل مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبي , جريدة الأسبوعأكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن مواجهة الزمالك ضد دريمز الغاني في غانا ستكون صعبة للغاية متمني ا أن يتفوق الفريق الأبيض ويحصد بطاقة الصعود لنهائي والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد الجليل مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة ومطمئن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد الجليل: مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة.. ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عبد الجليل: مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة.. ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الزمالك ضد دريمز الغاني في غانا ستكون صعبة للغاية، متمنيًا أن يتفوق الفريق الأبيض ويحصد بطاقة الصعود لنهائي بطولة الكونفدرالية. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم