الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:24 م سبورت -شاهد خالد صايم الدهر الهلال لم يحقق إلا بطولة واحدة من أصل خمسة بطولات فيديو , صحيفة صدىتحدث الناقد الرياضي خالد صايم الدهر عن خسارة فريق الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وقال خالد صايم الدهر 8221 الهلال لم يحقق إلا والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد صايم الدهر الهلال لم يحقق إلا بطولة واحدة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد صايم الدهر‬⁩: الهلال‬⁩ لم يحقق إلا بطولة واحدة من أصل خمسة بطولات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد صايم الدهر‬⁩: الهلال‬⁩ لم يحقق إلا بطولة واحدة من أصل خمسة بطولات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي خالد صايم الدهر عن خسارة فريق الهلال أمام العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وقال خالد صايم الدهر :”الهلال لم يحقق إلا بطولة واحدة من أصل خمسة بطولات، وعاش الفريق حالة من الانتصار وكأنه حقق كل شيء فكان... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم