الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:37 م سبورت -شاهد موعد مباراة الزمالك والأبيار الجزائري بـ اليد وموقف إصابة نجم الأبيض , أخبار الوطن11 27 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 يد الزمالك يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ثاني مواجهاته بالدور والان الى المزيد من سبووورت نت.

برنامج «يد الزمالك» في الجزائر قبل مواجهة الأبيار الجزائري

طبيب الزمالك يطمئن جماهيره على محمد عبد الغني لاعب اليد

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، في الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 41-21، في المباراة الأولى، من الدور الرئيسي للبطولة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك والأبيار الجزائري بـ اليد وموقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك والأبيار الجزائري بـ«اليد» وموقف إصابة نجم الأبيض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك والأبيار الجزائري بـ«اليد» وموقف إصابة نجم الأبيض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:27 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024 يد الزمالك يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ثاني مواجهاته بالدور الرئيسي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، أمام نظيره الأبيار الجزائري، في تمام... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم