الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:09 م سبورت -شاهد فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي , أخبار الوطن12 08 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 جانب من مباراة الأهلي ومازيمبي يخضع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

الفحص الطبي يحسم مصير ثلاثي الأهلي

سقوط أكرم توفيق

ويلاقي الأهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:08 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 جانب من مباراة الأهلي ومازيمبي يخضع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا والمغربي رضا سليم، لفحص طبي، خلال مران اليوم؛... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم