الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:40 م سبورت -شاهد غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي , القاهرة 24الثلاثاء 23 أبريل 2024 01 25 م غاب كل من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي واللاعب فيل فودين نجم الفريق الإنجليزي عن التدريبات والان الى المزيد من سبووورت نت.

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:25 م

غياب هالاند وفودين عن تدريبات مانشستر سيتي

السيتي يحسم صعوده إلى نهائي كأس الاتحاد

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يضرب مانشستر سيتي موعدًا في المواجهة المقبلة أمام برايتون في لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 غياب نجمي مانشستر سيتي عن التدريبات قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:25 م غاب كل من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، واللاعب فيل فودين نجم الفريق الإنجليزي عن التدريبات الخاصة بالفريق السماوي اليوم قل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم