الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 03:21 م سبورت -شاهد وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش , جريدة الأسبوعأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الدولة تولي اهتمام ا كبير ا بتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية إيمان ا منها بأهمية الرياضة في والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في بناء جيل قوي معاف قادر على تحقيق التقدم والازدهار والنهوض بالرياضة المصرية في جميع... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم