الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:00 م سبورت -شاهد أحمد أيوب مواجهة مازيمبي صعبة والشناوي الحارس الأول في مصر , أخبار الوطن04 53 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 أحمد أيوب حذر أحمد أيوب نجم الأهلي الأسبق من صعوبة مواجهة الأحمر أمام مازيمبي في والان الى المزيد من سبووورت نت.

أيوب: محمد الشناوي الحارس الأول في مصر

أيوب : طارق مصطفى لم يكن أعلى مني في جهاز المنتخب

واستطرد: «لا أنظر لأي منصب أو المكان الذي سأجلس به على دكة البدلاء لكنني اهتم بالعمل فقط وما أقدمه للفريق».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد أيوب مواجهة مازيمبي صعبة والشناوي الحارس الأول في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد أيوب: مواجهة مازيمبي صعبة ..والشناوي الحارس الأول في مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد أيوب: مواجهة مازيمبي صعبة ..والشناوي الحارس الأول في مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:53 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 أحمد أيوب حذر أحمد أيوب نجم الأهلي الأسبق، من صعوبة مواجهة الأحمر أمام مازيمبي في لقاء العودة بدوري أبطال إفريقيا، والمقررة في العاشرة مساء الجمعة المقبل على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم