الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:46 م سبورت -شاهد جماهير الهلال ت طلق صافرات استهجان على سفيان رحيمي فيديو , صحيفة صدىأطلقت جماهير الهلال صافرات الاستهجان ضد المغربي سفيان رحيمي محترف نادي العين الإماراتي وذلك قبل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا وأظهر والان الى المزيد من سبووورت نت.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713890336393.mp4

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير الهلال ت طلق صافرات استهجان على سفيان رحيمي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير الهلال تُطلق صافرات استهجان على سفيان رحيمي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جماهير الهلال تُطلق صافرات استهجان على سفيان رحيمي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أطلقت جماهير الهلال صافرات الاستهجان ضد المغربي سفيان رحيمي محترف نادي العين الإماراتي ، وذلك قبل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا . وأظهر مقطع الفيديو ، جماهير الهلال وهي تُطلق صافرات الاستهجان ضد رحيمي أثناء تفقده ملعب... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم