الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:29 م سبورت -شاهد العهد اللبناني يفوز بنهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب نهضة عمان , أخبار الوطن08 26 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 مباراة النهضة العماني والعهد اللبناني تعادل النهضة العماني مع نظيره العهد والان الى المزيد من سبووورت نت.

ينتظر الفائز من سينترال كوست وعبديش القيرجيزي

وكان سنترال كوست مارينرز الأسترالي تعادل في مباراة ذهاب نهائي منطقة الشرق لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي مع نظيره عبديش آتا كانت القيرجيزي، إيجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب «دولين أومورزاكوف».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العهد اللبناني يفوز بنهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العهد اللبناني يفوز بنهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب نهضة عمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن العهد اللبناني يفوز بنهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب نهضة عمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:26 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 مباراة النهضة العماني والعهد اللبناني تعادل النهضة العماني مع نظيره العهد اللبناني، إيجابيا بنتيجة 2-2 على ملعب «مجمع السلطان قابوس الرياضي» بمسقط في إياب نهائي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم