الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:04 ص سبورت -شاهد أرسنال يسحق تشلسي بخماسية نظيفة وينفرد بالصدارة , الجزيرة أونلاينانفرد أرسنال بصدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم مؤقتا بعد اكتساحه ضيفه وجاره تشلسي 5 0 أمس الثلاثاء على ملعب الإمارات في دربي لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والان الى المزيد من سبووورت نت.

انفرد أرسنال بصدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم مؤقتاً بعد اكتساحه ضيفه وجاره تشلسي 5-0 أمس الثلاثاء على ملعب الإمارات في دربي لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين.

وسجّل البلجيكي لياندرو تروسار (4) وبن وايت (52 و70) والألماني كاي هافيرتس (57 و65) الأهداف.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال يسحق تشلسي بخماسية نظيفة وينفرد بالصدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال يسحق تشلسي بخماسية نظيفة وينفرد بالصدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين أرسنال يسحق تشلسي بخماسية نظيفة وينفرد بالصدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انفرد أرسنال بصدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم مؤقتاً بعد اكتساحه ضيفه وجاره تشلسي 5-0 أمس الثلاثاء على ملعب الإمارات في دربي لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين. وسجّل البلجيكي لياندرو تروسار (4) وبن وايت (52 و70) والألماني كاي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم