الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:24 ص سبورت -شاهد أرجنتينوس يحسم قمة المجموعة السادسة بالفوز على كورينثيانز , أخبار الوطن07 18 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 جاستون فيرون محرز هدف فوز أرجنتينوس جونيورز فاز أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني على والان الى المزيد من سبووورت نت.

Marcou o gol da vitória do @AAAJoficial com 2️⃣ minutos de jogo.#Sudamericana #GrandeConquista pic.twitter.com/Q7Ml7jymqY

— CONMEBOL Sudamericana (@SudamericanaBR) April 24, 2024

تعادل سلبي بين يونيون لا كاليرا وكروزيرو

وفاز سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني على نظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي، بهدفين دون رد، على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، بالمجموعة الرابعة لبطولة «سود أمريكانا»، وأحرز أهداف اللقاء كل من فرناندو روميرو، وخوان سالسيدو في الدقيقتين 15، 62 على التوالي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرجنتينوس يحسم قمة المجموعة السادسة بالفوز على كورينثيانز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرجنتينوس يحسم قمة المجموعة السادسة بالفوز على كورينثيانز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أرجنتينوس يحسم قمة المجموعة السادسة بالفوز على كورينثيانز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:18 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 جاستون فيرون محرز هدف فوز أرجنتينوس جونيورز فاز أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، على نظيره كورينثيانز البرازيلي، بهدف دون رد على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم