الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:16 ص سبورت -شاهد منتخب مصر للناشئين يواجه المغرب في بطولة شمال أفريقيا , جريدة الأسبوعيلتقي منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 اليوم الأربعاء نظيره منتخب المغرب في الجولة الثالثة وقبل الأخيرة لبطولة شمال إفريقيا للناشئين تحت 17 عام ا المقامة حالي ا في والان الى المزيد من سبووورت نت.

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة المغرب

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب مصر للناشئين يواجه المغرب في بطولة شمال أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر للناشئين يواجه المغرب في بطولة شمال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع منتخب مصر للناشئين يواجه المغرب في بطولة شمال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، اليوم الأربعاء نظيره منتخب المغرب، في الجولة الثالثة وقبل الأخيرة لبطولة شمال إفريقيا للناشئين تحت 17 عامًا، المقامة حاليًّا في الجزائر بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر صاحبة الضيافة. منتخب... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم