الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:13 م سبورت -شاهد أيمن يونس زيزو هو الزمالك لا يمكن بيعه وشيكابالا كان يريد التجديد لعام واحد فقط , مصراوي10 44 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 كتبت هند عواد أكد أيمن يونس لاعب الزمالك السابق أهمية وجود ثنائي الزمالك محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو مشيرا إلى أنه من والان الى المزيد من سبووورت نت.

رباعي الأهلي ينتظمون في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة مازيمبي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أيمن يونس زيزو هو الزمالك لا يمكن بيعه وشيكابالا كان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أيمن يونس: "زيزو هو الزمالك لا يمكن بيعه.. وشيكابالا كان يريد التجديد لعام واحد فقط" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي أيمن يونس: "زيزو هو الزمالك لا يمكن بيعه.. وشيكابالا كان يريد التجديد لعام واحد فقط"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:44 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: أكد أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، أهمية وجود ثنائي الزمالك محمود "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو"، مشيرا إلى أنه من أقنع الأول بالتجديد. وقال يونس في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "أنا من... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم