الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:33 م سبورت -شاهد وكيل موديست يستفسر عن مصير اللاعب والأهلي سيرحل بنهاية الموسم , جريدة الأسبوعقال الإعلامى محمد الليثى بأن مسئولو النادي الأهلي قاموا بإخطار باتريك ميندي وكيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعدم تفعيل بند بقاء المهاجم مع الفريق خلال الموسم والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل موديست يستفسر عن مصير اللاعب والأهلي سيرحل بنهاية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل موديست يستفسر عن مصير اللاعب.. والأهلي: سيرحل بنهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وكيل موديست يستفسر عن مصير اللاعب.. والأهلي: سيرحل بنهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامى محمد الليثى بأن مسئولو النادي الأهلي، قاموا بإخطار باتريك ميندي وكيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعدم تفعيل بند بقاء المهاجم مع الفريق خلال الموسم القادم. وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم