الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:21 م سبورت -شاهد في ذكرى تأسيس القلعة الحمراء معلومات لا تفوتك عن الأهلي , جريدة الأسبوعذكرى تأسيس القلعة الحمراء يحتفل النادي الأهلي اليوم الأربعاء بذكرى تأسيسه رقم 117حيث أنشيء الأهلي في مثل هذا اليوم من عام 1907 أي منذ 117 عام ا من الآن وكانت فكرة والان الى المزيد من سبووورت نت.

فكرة إنشاء النادي الاهلي

أول كابتن في تاريخ الأحمر

المباراة الأولي أمام الزماك

البحث عن شعار

تاريخ أول بطولة

تركيا أولي الجولات الأوروبية

أول مشاركة بدوري أبطال أفريقيا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في ذكرى تأسيس القلعة الحمراء معلومات لا تفوتك عن الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في ذكرى تأسيس القلعة الحمراء.. معلومات لا تفوتك عن الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع في ذكرى تأسيس القلعة الحمراء.. معلومات لا تفوتك عن الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرى تأسيس القلعة الحمراء.. يحتفل النادي الأهلي اليوم الأربعاء بذكرى تأسيسه رقم 117حيث أنشيء الأهلي في مثل هذا اليوم من عام 1907 أي منذ 117 عامًا من الآن، وكانت فكرة تأسيس هذا الكيان العملاق المتوج علي عرش البطولات المحلية والقارية، عن طريق عمر... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم