الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:41 م سبورت -شاهد أشرف صبحي مصر تمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة , أخبار الوطن12 31 م الأربعاء 24 أبريل 2024 البطولة العربية العسكرية للفروسية أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن والان الى المزيد من سبووورت نت.

تفاصيل البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية

واختتم صبحي: «علينا الإشادة بجهود القوات المسلحة، وحرصهم على تنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية، وتوفير كافة الإمكانات التي تعزز من نجاح البطولة، على غرار كبرى البطولات العالمية في مجال رياضة الفروسية».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أشرف صبحي مصر تمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أشرف صبحي: مصر تمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أشرف صبحي: مصر تمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:31 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 البطولة العربية العسكرية للفروسية أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن امتنانه وتقديره لجهود القوات المسلحة في تنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم