الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:33 م سبورت -شاهد حسم موقف انتقال ثنائي الزمالك إلى بيراميدز ومفاجأة أزارو والشناوي , أخبار الوطن02 26 م الأربعاء 24 أبريل 2024 وليد أزارو لاعب عجمان كشف الإعلامي أحمد شوبير اليوم الأربعاء حقيقة تعاقد فريق والان الى المزيد من سبووورت نت.

موقف محمود علاء ومحمد صبحي من الانتقال إلى بيراميدز

موقف الزمالك من التعاقد مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز

بيراميدز يرفض التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، قائلا إن نادي بيراميدز لا يرغب في التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسم موقف انتقال ثنائي الزمالك إلى بيراميدز ومفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسم موقف انتقال ثنائي الزمالك إلى بيراميدز.. ومفاجأة أزارو والشناوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسم موقف انتقال ثنائي الزمالك إلى بيراميدز.. ومفاجأة أزارو والشناوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:26 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 وليد أزارو لاعب عجمان كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، حقيقة تعاقد فريق بيراميدز مع ثنائي نادي الزمالك، في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم