الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:33 م سبورت -شاهد تحرك عاجل من الأهلي بسبب حكم var في مباراة مازيمبي اعرف السبب , أخبار الوطن02 21 م الأربعاء 24 أبريل 2024 ماريا ريفيت حكمة var في مباراة الأهلي ومازيمبي تسود حالة من القلق لدى الجهاز والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأهلي يخاطب «كاف» بسبب VAR

الأهلي لا يعرف الفوز مع ماريا ريفيت

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي

كما جرى تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس، حكما لتقنية الفيديو، ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحرك عاجل من الأهلي بسبب حكم var في مباراة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحرك عاجل من الأهلي بسبب حكم «VAR» في مباراة مازيمبي.. اعرف السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحرك عاجل من الأهلي بسبب حكم «VAR» في مباراة مازيمبي.. اعرف السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:21 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 ماريا ريفيت حكمة VAR في مباراة الأهلي ومازيمبي تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب طاقم تحكيم لقاء مازيمبي في لقاء... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم