الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:44 م سبورت -شاهد هل انتهت الشهور العجاف بين أحمد عبد القادر وكولر 3 مشاهد تحسم الإجابة , القاهرة 24الأربعاء 24 أبريل 2024 03 35 م عاد أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي من جديد لحسابات المشاركة مع الفريق الأحمر بعد فترة طويلة من الغياب وظهر والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:35 م

أحمد عبد القادر

المشهد الأول 

المشهد الثاني

المشهد الأخير

ومع تعافي العديد من المصابين في صفوف الأهلي، قد تكون فرصة مشاركة عبد القادر بشكل أساسي مع الفريق الأحمر صعبة، إلا أن مصير اللاعب سيبقى في يده مثلما اعتاد مارسيل كولر التأكيد أن لا يوجد لاعب أساسي طيلة الوقت، حيث إن كلمة الحسم ستظل دائمًا لأداء اللاعب في التدريبات الجماعية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل انتهت الشهور العجاف بين أحمد عبد القادر وكولر 3

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل انتهت الشهور العجاف بين أحمد عبد القادر وكولر؟.. 3 مشاهد تحسم الإجابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هل انتهت الشهور العجاف بين أحمد عبد القادر وكولر؟.. 3 مشاهد تحسم الإجابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:35 م عاد أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي من جديد، لحسابات المشاركة مع الفريق الأحمر بعد فترة طويلة من الغياب. وظهر أحمد عبد القادر، مع الأحمر خلال المباراتين الأخيرتين، أمام الزمالك في مسابقة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم