الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:48 م سبورت -شاهد موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا , جريدة الأسبوعتأهل يوكوهاما مارينوس الياباني إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تخطيه عقبة أولسان هيونداي الكوري بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة يواجه العين الإماراتي الذي تغلب والان الى المزيد من سبووورت نت.

ركلات الترجيح تحسم المواجهة

موعد مباراتي العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل يوكوهاما مارينوس الياباني، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه عقبة أولسان هيونداي الكوري بركلات الترجيح، في نصف نهائي البطولة، يواجه العين الإماراتي الذي تغلب علي الهلال السعودي في مباراة مثيرة وقوية. وانتهت مواجهة الذهاب بفوز أولسان... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم