الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:08 م سبورت -شاهد بعد الخروج الأوروبي أسباب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول , القاهرة 24الأربعاء 24 أبريل 2024 04 58 م خطف الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قلوب العديد من عشاق كرة القدم وجماهير فريقه الريدز ولكن في المباريات والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:58 م

تراجع محمد صلاح والخروج الأوروبي

أسباب تراجع مستوى محمد صلاح في الفترة الأخيرة

وعند النظر إلى ظهوره في بداية هذا الموسم كان استثنائيًا أمام برينتفورد الذي انتهى بفوز ليفربول 4-1، وسجل صلاح هدفًا وتمريرة حاسمة، ولكن على ما يبدو أن تكرار الإصابة الذي أدت إلى ابتعاده عن الملاعب قد أثرت على مستواه فمنذ عودته سجل خمسة أهداف في 11 مباراة وهو أمر لم يجعل محمد صلاح جماهيره تعتاد عليه.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد الخروج الأوروبي أسباب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد الخروج الأوروبي.. أسباب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد الخروج الأوروبي.. أسباب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:58 م خطف الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قلوب العديد من عشاق كرة القدم وجماهير فريقه الريدز، ولكن في المباريات الأخيرة لم يسر الأمر كما هو دائمًا، حيث تراجع أداء الملك المصري رفقة فريقه.... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم