الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:36 م سبورت -شاهد كونتي خارج الصورة 3 مرشحين لخلافة بيولي في ميلان , صحيفة المناطقالمناطق متابعات تراجعت أسهم أنطونيو كونتي لقيادة فريق ميلان الإيطالي خلفا للمدرب الحالي ستيفانو بيولي ذكرت صحيفة 8220 لا غازيتا ديلو سبورت 8221 والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كونتي خارج الصورة 3 مرشحين لخلافة بيولي في ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كونتي خارج الصورة.. 3 مرشحين لخلافة بيولي في ميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق كونتي خارج الصورة.. 3 مرشحين لخلافة بيولي في ميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات تراجعت أسهم أنطونيو كونتي لقيادة فريق ميلان الإيطالي خلفاً للمدرب الحالي ستيفانو بيولي. ذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، يوم الأربعاء، أن إدارة ميلان لا تفضل التعاقد مع كونتي خلافاً لرغبة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم