الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:00 م سبورت -شاهد بعد لقاء المنصورة أشهر حالات منع مرتضى منصور من حضور المباريات , مصراوي05 41 م الأربعاء 24 أبريل 2024 كتبت هند عواد رفضت الجهات المسؤولة في ملعب مالية كفر الزيات دخول مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق ملعب مباراة الأول والان الى المزيد من سبووورت نت.

رباعي الأهلي ينتظمون في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة مازيمبي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد لقاء المنصورة أشهر حالات منع مرتضى منصور من حضور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بعد لقاء المنصورة".. أشهر حالات منع مرتضى منصور من حضور المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "بعد لقاء المنصورة".. أشهر حالات منع مرتضى منصور من حضور المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:41 م الأربعاء 24 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: رفضت الجهات المسؤولة في ملعب مالية كفر الزيات، دخول مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، ملعب مباراة الأول والمنصورة، في الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني، وجاء سبب منع منصور من دخول... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم