الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:08 م سبورت -شاهد أحمد الشيخ مارتن يول عرض علي الزواج من ابنته ولم أرحل عن الأهلي بسبب الضغوطات حوار , القاهرة 24عاد أحمد الشيخ نجم الكرة المصرية إلى المشاركة في المباريات مرة أخرى من بوابة النادي الإسماعيلي بعدما ابتعد عن الساحرة المستديرة خلال وجوده في رحلة احترافية غير والان الى المزيد من سبووورت نت.

بداية.. حدثنا عن تقييمك لتجربتك مع الإسماعيلي في الفترة الحالية؟

وما أسباب تعثر الإسماعيلي في الموسم الحالي والمواسم الماضية بشكل عام؟

حدثنا عن فترة وجودك في النادي الأهلي؟

لو عاد بك الزمن وعرض عليك الأهلي والزمالك وبيراميدز.. أيهما تفضل اللعب معه؟ 

وما سر علاقتك بـ مارتن يول مدرب الأهلي السابق.. وهل عرض عليك الزواج من ابنته بالفعل؟

لو جالك عرض انتقال في الفترة الحالية إلى الدوري السعودي هل توافق أم لا؟

وما سر نجاح أحمد الشيخ غير الطبيعي مع المقاصة؟

وما طموحات أحمد الشيخ في الفترة المقبلة؟

وهل تؤثر الضغوطات ووجود الجماهير على أحمد الشيخ ومستواه؟

أي لاعب بيكون عليه عامل كبير جدا إنه يعدي كل هذه الأمور، ولا تؤثرعلى مستواه، ولكن على حسب الشخصيات فهناك أشخاص يمكنهم التعامل مع الظروف الموجودة، وهناك آخرين يتأثرون وكل لاعب وشخصيته، ولكن بالنسبة لي الحمد لله إمكانياتي تمكنني أن ألعب في أي مكان وتحت أي ضغط ولعبت في ظروف مشابهة لهذه كثيرا مع النادي الأهلي وتألقت جدا فيها وكانت مباريات كبيرة جدا من أهمهم مباراة روما وأتلتيكو مدريد، وكأس مصر في آخر دقيقة كانت المباراة تعادل وربنا جعلني سبب في هدف المكسب وغيرها كثير من المباريات ولم يؤثر عليّ الضغط.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد الشيخ مارتن يول عرض علي الزواج من ابنته ولم أرحل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد الشيخ: مارتن يول عرض عليّ الزواج من ابنته.. ولم أرحل عن الأهلي بسبب الضغوطات - حوار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أحمد الشيخ: مارتن يول عرض عليّ الزواج من ابنته.. ولم أرحل عن الأهلي بسبب الضغوطات - حوار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد أحمد الشيخ نجم الكرة المصرية إلى المشاركة في المباريات مرة أخرى، من بوابة النادي الإسماعيلي، بعدما ابتعد عن الساحرة المستديرة، خلال وجوده في رحلة احترافية غير ناجحة، ثم تجربته مع الاتحاد السكندري. ويُعول إيهاب جلال المدير الفني لـ... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم