الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:52 م سبورت -شاهد عبد القادر الأهلي جاهز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي , جريدة الأسبوعقال أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن المارد الأحمر جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء بعد غد والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد القادر الأهلي جاهز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد القادر: الأهلي جاهز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عبد القادر: الأهلي جاهز للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأشار عبد القادر إلى أن الأهلي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم