الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:08 م سبورت -شاهد الأهلي يواصل تدريباته تحضيرا لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا , جريدة الأسبوعواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يواصل تدريباته تحضيرا لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يواصل تدريباته تحضيرا لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يواصل تدريباته تحضيرا لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. حرص مارسيل كولر، المدير الفني، على... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم