الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:56 م سبورت -شاهد نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الريدز يتأخر في الشوط الأول , القاهرة 24الأربعاء 24 أبريل 2024 09 53 م انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:53 م

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

واحتسب حكم مباراة ليفربول وإيفرتون 6 دقائق كوقت بديل عن الضائع في الشوط الأول، حاول فيها الريدز تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط لكنهم وجدوا سدًا منيعًا لكل هجماتهم وهو حارس إيفرتون جوردان بيكفورد الذي تصدى لهجمة خطيرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا عن الضائع؛ لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم إيفرتون بهدف دون رد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الريدز يتأخر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري.. الريدز يتأخر في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري.. الريدز يتأخر في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:53 م انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك. نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم