الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 12:28 ص سبورت -شاهد موسم الرياض إلى لوس أنجلوس تركي آل الشيخ ي علن عن حدث ضخم في أغسطس المقبل , صحيفة صدىأعلن معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن النزال الملحمي للبطولة العالمية للملاكمة 8220 نزال موسم الرياض 8221 والذي سيقام في مدينة لوس والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسم الرياض إلى لوس أنجلوس تركي آل الشيخ ي علن عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “موسم الرياض” إلى لوس أنجلوس .. تركي آل الشيخ يُعلن عن حدث ضخم في أغسطس المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى “موسم الرياض” إلى لوس أنجلوس .. تركي آل الشيخ يُعلن عن حدث ضخم في أغسطس المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ ، عن النزال الملحمي للبطولة العالمية للملاكمة “نزال موسم الرياض” ، والذي سيقام في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في الثالث من أغسطس المقبل . وسيقام النزال برعاية كل من روح... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم