الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 01:00 ص سبورت -شاهد محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلمي , أخبار الوطن11 52 م الأربعاء 24 أبريل 2024 تكريم أبو رجيلة في الأهلي أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والان الى المزيد من سبووورت نت.

علاقة الأهلي والزمالك وطيدة

أبو رجيلة: فوجئت بالتكريم من الأهلي

وأكمل: «كان عندي اجتماع مع عبد العزيز عبدالشافي وشوبير ومحمد الجرجاوي، وباقي المجموعة، وطلبوا مني الذهاب لزيارة النادي الأهلي، وفوجئت بالتكريم داخل القلعة الحمراء، وسعدت كثيرًا لهذا الأمر، ومنذ فترة وجيزة قام مجلس الأهلي بزيارة نادي الزمالك، وسوف يتم رد الزيارة قريبا، وهي العلاقات الجيدة التي تربط الناديين على مر التاريخ، بعيدًا عن بعض المشاكل التي طرأت في بعض الأوقات».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي وعلاقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي.. وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي.. وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:52 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 تكريم أبو رجيلة في الأهلي أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس رابطة قدامى اللاعبين، أنه فوجئ بتكريم النادي الأهلي، مبديا سعادته الشديدة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم