الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 01:20 ص سبورت -شاهد عبد الجليل نجم الأهلي السابق يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا ومهمة الزمالك صعبة في غانا , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 12 17 ص قال محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا في الفترة الحالية وعدم تكرار تجربة حازم والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:17 ص

عبد الجليل نجم الأهلي السابق: يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا.. ومهمة الزمالك صعبة في غانا

واختتم نجم الأهلي السابق: لابد من الاعتماد على الخبرات والسرعات في لقاء دريمز، مع ضرورة وجود زيزو والجزيري، ولابد أن يعمل الزمالك حساب للملعب والحكم والمضايقات، يجب الاهتمام بالأجواء خارج الملعب أيضا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد الجليل نجم الأهلي السابق يجب التوقف عن انتقاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد الجليل نجم الأهلي السابق: يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا.. ومهمة الزمالك صعبة في غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عبد الجليل نجم الأهلي السابق: يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا.. ومهمة الزمالك صعبة في غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 12:17 ص قال محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق: يجب التوقف عن انتقاد شيكابالا في الفترة الحالية وعدم تكرار تجربة حازم إمام قبل اعتزاله كرة القدم. عبد الجليل نجم الأهلي السابق: يجب التوقف عن... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم